لاعب الترجي يهرب إلى الدوري الكرواتي

23 يوليو 2020
اللاعب رائد الفادع (Getty)
+ الخط -

فاجأ اللاعب الشاب، رائد الفادع، فريقه الترجي الرياضي التونسي بتعاقده مع فريق لوكوموتيف زغرب الكرواتي ثالث الترتيب في الدوري المحلي، مستغلاً نهاية عقده في 30 من شهر حزيران/ يونيو الماضي.

وأعلن وسيم التائب وكيل أعمال رائد الفادع عبر حسابه في موقع "فيسبوك" عن تعاقد فريق لوكوموتيف زغرب مع اللاعب لمدة سنتين في صفقة انتقال حر، مضيفاً أن الاتفاق بين الفادع والفريق الكرواتي حصل منذ شهر شباط/ فبراير الماضي، رغم أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع ظهيرها الأيمن لتمديد فترة إقامته في النادي.

ويسعى فريق العاصمة الكرواتية إلى ضم اللاعب التونسي لصفوفه في هذه الفترة، لكن الأمر يبقى رهين موافقة إدارة فريق الترجي، بما أن لوائح الاتحاد التونسي لكرة القدم تفرض مواصلة اللاعبين المنتهية عقودهم مع أنديتهم إلى نهاية الموسم 2019-2020، أي في 30 أيلول/سبتمبر القادم.

وأصبح رائد الفادع (23 سنة) أول لاعب تونسي يحترف في الدوري الكرواتي الممتاز لكرة القدم، وهي التجربة الأولى للاعب خارج حدود الوطن، بعد أن ترعرع في فريق الترجي ولعب في عام 2017 لترجي جرجيس على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى فريقه الأم في العام الموالي ليلعب 20 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

المساهمون