لاعب إيطالي "يعض" مُنافسه على طريقة سواريز

25 اغسطس 2014
العضة التي تعرض لها دي لوكا من أسنان كومي
+ الخط -

كرّر مهاجم فريق أفيللينو الإيطالي، جيانماريو كومي، العضة الشهيرة لمهاجم منتخب الأوروجواي، لويس سواريز، ووجه مثلها تماماً لكتف لاعب فريق باري، جوزيبي دي لوكا، ليشعل معركة خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت في بطولة كأس إيطاليا.
وتقمص كومي شخصية مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي، لويس سواريز، حينما عضّ ذراع خصمه في فريق باري، جوزيبي دي لوكا، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها فريق أفيللينو بهدفين مقابل هدف، مما أثار حفيظة دي لوكا، الذي انفجر غضباً في وجه حكم المباراة.

ولحسن حظ اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، فإن حكم المباراة لم يرَ تلك الواقعة، بل على النقيض تماماً طرد الضحية "دي لوكا" بعد رد فعله العنيف تجاه كومي بعد الواقعة، وحاول دي لوكا لفت انتباه الحكم الرابع إلى "عضة" كومي لكن من دون جدوى.
وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلّو سبورت" الإيطالية، من المتوقع أن يتعرض كومي للإيقاف فترة طويلة طبقاً لما ستقرره لجنة الانضباط بعد اللجوء الى شريط المباراة مرة أخرى، وذلك على غرار ما حدث مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي لاعب منتخب الأرجواي، لويس سواريز، الذي تعرض لعقوبة الإيقاف؛ بسبب عضه مدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني.

دلالات
المساهمون