لاعبو فرنسا يقتحمون المؤتمر الصحافي لديشامب وسط فرحة هيستيرية!

16 يوليو 2018
لاعبو الديوك يقتحمون مؤتمر مدربهم الصحافي (العربي مونديال-Getty)
+ الخط -
واقتحم لاعبو الديوك المؤتمر الصحافي للمدرب ديديه ديشامب، أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام عن الانتصار الذي حققه مع لاعبيه، إذ أخذوا يهتفون باسمه ويغنون له، بينما حضنه بعضهم الآخر، ليقف اثنان منهما على الطاولة وهما يرقصان فرحاً باللقب، وقام زميله بتصوير ما يحدث داخل القاعة، وسط تصفيق من الحاضرين.

وظن جميع الحاضرين في قاعة المؤتمر الصحافي، أن الاحتفال انتهى وسيستمر المدرب الفرنسي ديديه ديشامب في مؤتمره الصحافي، إلا أن اللاعبين قاموا بغارة جديدة على مدربهم بقيادة لاعب الوسط بول بوغبا الذي وقف على الطاولة، بينما عاث رفاقه بالمنتخب لهواً في القاعة.

وحاول بول بوغبا إصلاح ما أفسده هو ورفاقه من جراء وقوفهم على الطاولة، بعد أن حاول إجلاس اللوحة التي كانت تظهر أمام ديديه ديشامب، بالإضافة إلى مسحه الطاولة، وإظهاره دفتر ملاحظات المدرب الذي فسد إثر احتفالهم الجنوني الذي قاموا به وسط ضحك من جميع الحاضرين في القاعة.

وتوج لاعبو المنتخب الفرنسي بلقب بطولة كأس العالم 2018، بعد فوزهم على كرواتيا بأربعة أهداف سجلها المهاجمان الفرنسيان أنطوان غريزمان، وزميله كيليان مبابي، ولاعب الوسط بول بوغبا، في حين أحرز مهاجم المنتخب الكرواتي ماريو مانزجوكيتش هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ، وسجل هدفاً آخر لمنتخب بلاده برفقة زميله إيفان بيريسيتش.

المساهمون