لاعبة إيران لكرة الصالات تنهي تيكي تاكا رائعة..بهدف بالكعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 سبتمبر 2015
77A426AD-8908-4F46-A50C-BCE350999937
+ الخط -

نجحت لاعبات المنتخب الإيراني في كرة الصالات في الفوز على نظيراتهن في منتخب ماليزيا بنتيجة 4-2، خلال البطولة الآسيوية النسائية لرياضة كرة الصالات.

وأحرزت اللاعب "فاطمة زاريي" هدفاً رائعاً للغاية، نال إعجاب الجماهير في الملعب، كما أن عديد المواقع الرياضة المتخصصة تحدثت عنه، ليس فقط بسبب لحظة تسجيل الهدف، إنما على الطريقة التي سبقت هز الشباك أيضاً.

وبدأت الكرة من وسط الملعب وتناقلتها لاعبات المنتخب الإيراني بكل سلاسة، حيث مررن الكرات بشكل متقن، ومن ثم فتحن ثغرة للتمرير لزميلتهن المندفعة من الخلف، لكن الأخيرة أكملت هذه اللوحة الكروية بطريقة رائعة ومبدعة، حين سجلت بكعب قدمها الهدف الأول.

وفي حال أردنا التحدث عن مهارات كرة الصالات، فلا بد لنا من التطرق مباشرة إلى "ملك هذه اللعبة" البرازيلي فالكاو الذي سجل أهدافا خرافية، من كل الزوايا، ومنها تلك اللقطة بكعب القدم، حيث رفع الكرة وأدخلها الشبك مستخدماً مهارته الخيالية.


اقرأ أيضاً:الفيلسوف بيب..بين تدريب إنجلترا وتجديد العقد مع بايرن

ذات صلة

الصورة
فالكاو

رياضة

انتصر موناكو على نظيره ديجون في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب الثاني "غاستون جيرارد"، وشهدت هذه المواجهة كثيراً من اللقطات والأحداث المميزة، منها تألق النجم الكولومبي راديمل فالكاو.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون