كيليني يتحوّل إلى أضحوكة..بسبب سقوط كوميدي

23 ابريل 2015
+ الخط -
تعرّض مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني، لموقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك بعدما سقط بشكلٍ كوميدي خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره موناكو الفرنسي، مساء الأربعاء على ملعب لويس الثاني ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكاد المدافع البالغ من العمر (30) عاماً أن يُكلف فريقه هدفاً مجانياً بعد مُضي ثوانٍ معدودة على المباراة التي جمعته بمنافسه موناكو الفرنسي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستلم قلب دفاع فريق السيدة العجوز تمريرة سهلة من أحد زملائه بالفريق، لكنه تعثر بشكلٍ مفاجئ وسقط أرضاً بشكلٍ كوميدي، ليضطر بعد ذلك لإيقاف الكرة بيده قبل صانع ألعاب فريق موناكو الفرنسي، جواو موتينيو، ليتحصل على أثر هذا الخطأ على البطاقة الصفراء، بعد مرور 48 ثانية فقط على بداية المباراة.

ودخل مدافع المنتخب الإيطالي جراء هذا الخطأ تاريخ كرة القدم لكن من الباب الخلفي، وذلك بعدما تلقى البطاقة الصفراء الأسرع في دوري أبطال أوروبا منذ البطاقة التي تحصل عليها لاعب أرسنال الإنجليزي، الدولي الفرنسي أبو ديابي، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق مونبلييه في نسخة عام 2012، بعد 21 ثانية.

وتحوّل المدافع، الذي يُعد واحداً من قلائل اللاعبين في العالم الناجحين على المستوى المهني الكروي وعلى المستوى الدراسي حيث حاز في صيف 2010 على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة تورينو؛ لمادة دسمة من التهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" حيث عجّت تلك المواقع بالصور التي تسخر من اللقطة التي سقط فيها بشكلٍ كوميدي.

المساهمون