كونتي يحذر بالوتيلي: "ستشاهدنا على التلفاز..إن لم تثبت جدارتك"

13 ديسمبر 2015
+ الخط -

وجّه المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، ضربة شبه قاضية لآمال مهاجم نادي إيه.سي.ميلان الإيطالي، ماريو بالوتيلي، المتلهف للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي ستُقام في فرنسا صيف العام المقبل.

وكان بالوتيلي قد عبّر في وقتٍ سابقٍ عن توقه للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي ستُقام في فرنسا صيف العام المقبل، حيث نشر صورة لنتائج قرعة البطولة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلق عليها "لا أستطيع الانتظار" في إشارة منه إلى تلهفه للمشاركة في البطولة المرتقبة.

لكن المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، قد شكّك في إمكانية تواجد المهاجم الإيطالي المُثير للجدل ضمن تشكيلة منتخب الأتزوري، والذي سيخوض مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" حيث ردَّ بشكلٍ ساخرٍ على الصورة التي نشرها بالوتيلي.

وقال مدرب المنتخب الإيطالي في معرض رده على ما قاله بالوتيلي على حسابه الشخصي عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "انستغرام": "لا يستطيع الانتظار من أجل ماذا؟ أن يشاهدنا على التلفاز، أم أن يشارك معنا في اليورو؟ الأمر يعود له هو وجميع اللاعبين لإثبات جدارتهم لنيل هذا الشرف" ،في إشارة إلى صعوبة مشاركة بالوتيلي في بطولة اليورو، ولا سيّما أنه لم يُشارك سوى في أربع مباريات فقط رفقة فريقه إي.سي.ميلان.

واختتم المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس حديثه قائلاً: "لم أتخذ أي قرارات نهائية بعد، كل من يريد الانضمام للمنتخب عليه أن يُثبت جوانب كثيرة جداً لي، أنا لن أغلق الباب في وجه أي لاعب، وما زالت هناك خمسة أشهر تفصلنا على انطلاق البطولة".

اقرأ أيضاً..
قرعة متوازنة ليورو 2016...وإيطاليا في مجموعة الموت

المساهمون