كونتي يحتفل بطريقة جنونية بعد هدف كوستا (فيديو)

20 اغسطس 2016
8301DC13-81BF-4E4D-821F-7ED1FFA18993
+ الخط -
احتفل مدرب تشلسي، الإيطالي أنتونيو كونتي، بشكل جنوني بعد تسجيل فريقه هدفاً في المباراة، التي جمعته بنظيره واتفورد في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتقدم واتفورد على ملعبه، فيكارغ رود، بهدف أول في الدقيقة 55 عن طريق إيتيان كابوي، لكن الوافد الجديد ميتشي باتشواي عدّل الكفة في الدقيقة 80، قبل أن يصنع النجم الإسباني، دييغو كوستا، الحدث هناك.

وأرسل الإسباني، سيسك فابريغاس، كرة طويلة استقبلها كوستا بقدمه اليسرى، وتقدم بها مباشرة إلى الأمام ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة زاحفة، ويهدي فريقه النقاط الثلاث والفوز الثاني توالياً.

ولم يتمالك كونتي نفسه بعد هذا الهدف، إذ انفجر من الفرح وعبّر عن ذلك بالركض ورفع يديه محتفلاً مع لاعبي الاحتياط ومساعديه. وتتمنى جماهير البلوز أن يقود مدرب إيطاليا السابق الفريق إلى منصات التتويج.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
رسميا..ليفربول يضم الحارس البرازيلي أليسون من روما

رياضة

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي عن ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر قادما من صفوف نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات ماراثونية خلال الأيام الماضية.

المساهمون