كونتي يؤكد خروج فريقه من صراع الدوري ويكشف السبب

11 ديسمبر 2017
كونتي يستبعد فوز تشلسي بالدوري (Getty)
+ الخط -

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشلسي الإنكليزي، أن فريقه قد خرج من سباق الدوري حتى قبل انقضاء النصف الأول من البطولة المحلية، وذلك بعد الهزيمة أمام وست هام بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وخسر "البلوز" للمرة الرابعة هذا الموسم، بعد مرور 16 جولة فقط، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، والذي لم يخض بعد مباراته هذه الجولة، أمام مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة، الذي قد يعيد الصراع على اللقب، في حالة فوز "الشياطين الحمر".

وقال كونتي في تصريحات صحافية "الحديث عن الصراع على اللقب بعد خسارة مباراة غريب بعض الشيء، خاصة وإن كانت الرابعة في 16 مواجهة، عندما تعاني من بداية مشابهة، يكون من المستحيل التفكير في أنك تنافس على الدوري".

وتابع "إذا كنت ترغب في الصراع على اللعب فيمكنك خسارة مباراة أو اثنتين، للمنافسة عليك أن تتمتع بالاستمرارية، ونحن لا نتحلى بهذه الصفة الموسم الجاري"، وذلك بعد الخسارة محلياً أمام وست هام، والتعادل على ملعبه مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأكد كونتي أن سبب هزيمة اليوم هو الإجهاد الذي نال من اللاعبين، إذ أشرك 10 لاعبين من الـ11 الذين شاركوا أمام أتلتيكو مدريد قبل أيام، مشيراً إلى أن تعاقب المباريات، تسبب في ظهور الفريق بهذه الصورة، وتعرضه لخسارة جديدة.


(العربي الجديد)

المساهمون