كوفاسيتش يشعل الصراع بين عملاقي الدوري الإنكليزي

08 يونيو 2018
كوفاسيتش يرغب في مغادرة النادي الملكي(Getty)
+ الخط -


ذكرت شبكة سكاي سبورت الاخبارية أنّ عملاقي مدينة مانشستر الإنكليزية، مانشستر يونايتد والسيتي، قد دخلا في منافسة شرسة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الراغب في مغادرة النادي الملكي بعد ثلاثة مواسم قضاها في نادي العاصمة الإسبانية.


وقالت الشبكة إنّ تألق كوفاسيتش مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي، رغم أنّه ليس لاعبا أساسيا ويستعين به مدرب الفريق زين الدين زيدان لتعويض غياب أحد ركائزه في وسط الميدان، جعلت فريقي مدينة مانشستر يسعيان إلى ضمه، خلال هذا الصيف، إضافة إلى منافسة شديدة من الفرق الإيطالية الراغبة بشدة في التعاقد مع اللاعب.

وأوضح نفس المصدر أنّ اهتمام فريق مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا باللاعب الكرواتي جاء بعد فشل صفقة انتقال لاعب وسط نابولي الإيطالي، البرازيلي جورجينيو، ورفض المدرب الجديد لنابولي كارلو أنشيلوتي، لمغادرة نجم وسط الميدان الذي قدّم موسما استثنائيا.


من جانب آخر، يسعى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جوزيه مورينيو إلى انتداب كوفاسيتش لتعويض اعتزال لاعبه مايكل كاريك ورحيل مروان فيلايني، إضافة إلى إمكانية انتقال اللاعب الإسباني هيريرا إلى فريق آخر. ودخل مانشستر يونايتد فترة الانتقالات الصيفية مبكرا حيث أعلنت إدارة "الشياطين الحمر" عن ضمّ ظهير بورتو، البرتغالي دييغو دالوت واتفاقها مع نادي شاختار للتعاقد مع البرازيلي فريد.


الصراع بين العملاقين سيتواصل خلال فترة الانتقالات الصيفية على أكثر من واجهة، لكن يبقى الهدف الرئيسي للفريقين هو التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش رغم وجود منافسة شديدة من قطبي إيطاليا يوفنتوس والميلان على ضمّ اللاعب، ورفض إدارة ريال مدريد مغادرته للميرينغي.

المساهمون