كوستا يبهر الجماهير بهدف من تسديدة رائعة (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 أكتوبر 2016
56377F11-DA10-4088-B91F-7D9C38D7AF8F
+ الخط -


قدم الإسباني، دييغو كوستا، مهاجم تشلسي، أداء مميزاً أمام ساوثهامبتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وتوج مجهوده بهدف رائع من تسديدة قوية فشل الحارس، فراسر فورستر، في التصدي لها.

وتلقى كوستا تمريرة من لاعب الوسط البلجيكي، إدين هازارد، على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم ويراوغ لاعباً ويسدد كرة قوية، سكنت أعلى الزاوية اليسرى لحارس ساوثهامبتون في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

وعانى تشلسي في بداية الدوري تحت قيادة الإيطالي، أنطونيو كونتي، وخسر مباراتين وتعادل في أخرى في أول 6 جولات، قبل أن يستعيد التوازن ويحقق أربع انتصارات متتالية، ويقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويتصدر كوستا قائمة هدافي "البريميير ليغ" برصيد 8 أهداف، وبفارق هدف عن كل من رميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون والأرجنتيني سيرخيو أغويرو نجم هجوم السيتي.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

الصورة

رياضة

يحظى موهبة منتخب تونس حنبعل المجبري بشعبية فائقة بين الجماهير المحلية، التي تتابع بشغف كبير تطوره في مسيرته الاحترافية مع نادي برمنغهام الإنكليزي، وتتفاعل بقوة مع تألقه مع كتيبة "نسور قرطاج".

المساهمون