كلوب يحث مشجعي ليفربول بطريقة هِستيرية..وإصابة مروعة لكوتينيو(فيديو)

26 نوفمبر 2016
4122C78D-5A3E-402B-9930-8B1CB62AB0DC
+ الخط -

صب المدرب الألماني يورغن كلوب جامّ غضبه على جماهير ليفربول الإنكليزي المتواجدة على مدرجات ملعب "الانفيلد" بسبب عدم تشجيعها الفريق بالشكل المطلوب خلال المباراة التي جمعت الريدز مساء اليوم السبت ضد سندرلاند في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وظهر كلوب غاضباً نظير قلة دعم الجماهير للفريق في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين، إذ بدأ كلوب بمخاطبة الجماهير بشكل غاضب وحثهم بصورة حماسية على النهوض والتشجيع من أجل مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف وخطف الانتصار.

وصدقت توقعات المدرب البالغ من العمر (49) عاماً، إذ صرخ المدرب على مشجعي ليفربول في المدرجات بسبب دعمهم الضعيف في الدقيقة 63 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ديفوك أوريجي بافتتاح التسجيل بعدها في الدقيقة 75، ثم أكد جيمس ميلنر انتصار ليفربول بهدف ثان من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

واعتادت جماهير ليفربول على حماسة المدرب الألماني خلال مباريات الفريق، منذ قيادته للدفة الفنية للريدز في الوقت الذي ساهم فيه انتصار ليفربول بمواصلة تفوقه على سلم الترتيب إذ تصدر فرق البريميرليغ مؤقتاً رافعاً رصيده إلى 30 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي.

إصابة مروعة لكوتينيو!
وعلى الرغم من أن ليفربول حقق انتصاراً ثميناً، لكنه تعرض لضربة قوية بعدما تعرض صانع ألعابه المتألق هذا الموسم، البرازيلي فيليبي كوتينيو لإصابة خطيرة في الكاحل بعدما حاول تسديد الكرة، لكن قدمه اصطدمت بمدافع سندرلاند ليسقط أرضاً، ثم خرج على إثرها محمولاً على محفة طبية، ليحل مكانه المهاجم البلجيكي الدولي ديفوك أوريجي.


ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

المساهمون