كلاكيت ثاني مرة.."تيفو" الهلال السعودي يتصدر الصفحة الرئيسية لتويتر

26 ابريل 2015
الهلال السعودي للمرة الثانية في الصفحة الرئيسية لـ"تويتر"(العربي الجديد)
+ الخط -

تصدر تيفو الهلال السعودي الصفحة الرئيسية لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حيث قام الموقع العالمي الشهير بوضع صورة التيفو كخلفية له، للمرة الثانية خلال شهرين.

واختار "تويتر" تيفو الهلال الذي حمل عبارة "#keep_going"، أي "استمروا أو احتفظوا بتقدمكم"، كخلفية على الصفحة الرئيسية للموقع قبل الدخول إليه، وذلك في دلالة واضحة من قبل الموقع العالمي على الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق السعودي على مستوى العالم.

وعبرت الجماهير الهلالية عن سعادتها بقيام " تويتر" بوضع التيفو الخاص بناديها للمرة الثانية خلال شهرين، حيث دشنت وسماً حمل اسم "تويتر يضع للمرة الثانية تيفو الهلال".

وأعربت الجماهير الهلالية عن سعادتها بهذا التكريم من قبل "تويتر"، مشيرة إلى أن الهلال فخر للعالم، وليس من المستغرب أن تنال تيفوهات الهلال إعجاب العالم، وتذهل الجميع الذي اعترف بجمالية جمهور الهلال لما يقدمه من لوحات فنية رائعة للتيفو.

وكان موقع "تويتر" قد وضع في شهر فبراير/ شباط الماضي تيفو خاصا بالهلال، وهو نفس التيفو الذي وضع أمس، حيث يعود هذا التيفو إلى مباراة الهلال وبونيودكور الأوزبكي في إياب الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا الماضية، وسبق أن استخدمته جماهير الهلال في هاشتاغ لها عبر الشبكة الاجتماعية الشهيرة، وهو الأمر الذي أدخل فرحة غير مسبوقة على جماهير الهلال التي تسابقت لتدشين عدة هاشتاجات عبر الموقع نفسه، تحمل أسماء مثل (تيفو_الهلال_خلفية_موقع_تويتر)، و(ﺗﻴﻔﻮ_ﺍﻟﻬﻼﻝ_ﻓﻲ_ﻭﺍﺟﻬﺔ_ﺗﻮﻳﺘﺮ)، وغيرها من الهاشتاغات التي تم فيها تداول صورة الخلفية بشكل لافت.

ولم يكتف "تويتر" آنذاك بذلك، بل وضع تغريدة لسامي الجابر مدرب الهلال السابق، عندما قال: "سأكون مقلاً بالتغريد مستقبلاً عن الزعيم، ولكن الأكيد إن شاء الله أننا سنتبادل التهاني سوياً، keep going يا أعظم مدرج".

يذكر أن وضع "تويتر" لتيفو الهلال أحدث ضجة جماهيرية جديدة بين جماهيري الهلال وغريمه النصر، حيث امتلأت صفحاته بالكثير من التغريدات والتعليقات من قبل الطرفين، لدرجة أن عددا من جماهير النصر دعا لمقاطعة "تويتر"، قبل أن تطالب الموقع المنافس لـ "تويتر"، وهو "فيسبوك" بوضع صورة تيفو تخص النصر أسوة بما فعله "تويتر" مع الهلال.

المساهمون