كشريدة مدافعاً عن زميله: الحارس أخطأ ثم أنقذنا في النهاية

28 يونيو 2019
وجدي كشريدة مدافع منتخب تونس (Getty)
+ الخط -
 

دافع وجدي كشريدة، مدافع تونس، عن زميله الحارس معز حسن بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه خلال مواجهة مالي، بعد التعادل الثاني على التوالي لـ"نسور قرطاج" في كأس الأمم الأفريقية في مصر.

وقال كشريدة في تصريح لمراسل "العربي الجديد" بعد المباراة التي أقيمت على استاد السويس: "نحمد الله على ربح نقطة على الأقل، وسنسعى لمصالحة الجماهير في اللقاء الثالث أمام موريتانيا".

وأخطأ الحارس فاروق بن مصطفى في هدف أنغولا في المباراة الأولى، واستبدله المدرب آلان غيريس بالمعز حسن، لكنه ارتكب خطأ فادحاً أيضاً في هدف مالي الأول.

ودافع كشريدة عن معز قائلاً: "أنقذ معز فرصة انفراد في نهاية اللقاء لنحافظ على النقطة. نحن جميعا نتحمل المسؤولية بعد هذه النقطة ولا يقتصر الأمر على خطأ حارس".

وأضاف: "لم نكن على قدر تطلعات جمهور تونس في أول مباراتين وسنسعى لرد الاعتبار في اللقاء الثالث وسيتصاعد مستوانا بعد كل مرحلة، تأثرنا بالحرارة الشديدة لكن سنصالح الجماهير في اللقاء القادم".

من جهته، قال لاعب الوسط جيلان الشعلالي: "لعبنا بحماس اليوم وبذلنا قصارى جهدنا. قدمنا مباراة كبيرة رغم النتيجة. سنخرج بتفكير إيجابي ويجب أن نركز في اللقاء القادم".

 

دلالات
المساهمون