كاظم الساهر يزور اللاجئين السوريين في لبنان

22 ديسمبر 2015
حاول إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال (فيسبوك)
+ الخط -


قام الفنان العراقي كاظم الساهر بزيارة تفقدية لمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، وذلك في إطار أولى نشاطاته الإنسانية بعد أن اختارته اليونيسيف سفيرا إقليميا للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم تنصيبه في عمّان يوم العشرين من نوفمبر/تشرين الثاني.

الساهر الذي يستعد فريقه حاليا لخوض المواجهة النهائية في برنامج "ذا فويس" آخر هذا الأسبوع ليطل بعدها في برنامج "ذا فويس كيدز"، استغل وجوده في بيروت ليقوم بهذه الخطوة من أجل تجسيد اهتمامه بتقديم الدعم اللازم، وإعلان تعاطفه مع هذه الفئة المحرومة ممن يعيشون ظروفا صعبة مع حلول فصل الشتاء.

كما تفقد خلال الزيارة الأطفال الذين تغصّ المخيمات بهم في غياب البيئة المناسبة لنموهم الصحي ونقص مرافق التعليم والعلاج والرعاية، محاولا بذلك إدخال البهجة إلى قلوبهم من خلال التفاعل معهم ومشاركتهم الرسم وبعض النشاطات المختلفة.

ورافق الساهر خلال زيارته وفد من الشخصيات التابعة إلى اليونيسيف وعدد من المتطوعين التابعين لجمعية "بيوند" الخيرية، وهي مؤسسة لبنانية تنشط تحت غطاء اليونيسيف أيضا، وتقدم الدعم والمساعدات للاجئين السوريين داخل الأراضي اللبنانية، والذين يقدر عددهم فيها بأكثر من مليون شخص حسب الإحصاءات، يعيشون جميعا بانتظار عودتهم ذات يوم إلى وطنهم ويحلمون بالسلام والأمان.


اقرأ أيضاً:بالفيديو..حاول استفزاز مسلمين في أستراليا فأهان نفسه 
المساهمون