كاسياس يرفع لواء التحدي: أتمنى انضمام "دي خيا" للريال

23 مايو 2015
حارس "الملكي" يرحّب بدي خيا (العربي الجديد)
+ الخط -

رحّب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، بفكرة تعاقد فريقه الملكي مع حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميله في المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، دافيد دي خيا، مُؤكداً بأنّه يتمنى انتقال الحارس، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى صفوف ناديه.

وأكّد حامي عرين نادي العاصمة الإسبانية، في مقابلة مع قناة "لا سيكستا" الإسبانية من أمام مدخل مدينة فالديبيباس الرياضية، بأنّه سيكون سعيداً في حال نجح فريقه في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميله في المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، دافيد دي خيا.

ووجّه الحارس، البالغ من العمر 34 عاماً، من خلال هذا التصريح، تحذيراً شديد اللهجة لزميله في منتخب "لا فوريا روخا" مفادها بأنّه جاهز بشكل تام من أجل منافسته على مركز حراسة المرمى في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، الذي يرغب في ضم دي خيا من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، ولخلافة قائد الفريق وحارسه، إيكر كاسياس.

ويُمنّي دي خيا النفس بالانضمام إلى نادي ريال مدريد، وذلك لرغبته في اللعب مع نادٍ يضمن له التتويج بالألقاب في ظل انخفاض مستوى فريقه منذ الموسم الماضي، حيث يبدو نادي العاصمة الإسبانية، حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، خياراً مثالياً للحارس الإسباني.

وستُكلّف صفقة دي خيا النادي الملكي قرابة الـ25 مليون يورو إذا لم يستطع الانتظار إلى صيف عام 2016، إذ ينتهي عقد الحارس الإسباني في 30 حزيران/ يونيو عام 2016، حيث يُدرك رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأنّ هذا المبلغ متواضع، ولا سيّما أنه سيضمن أن دي خيا سيكون حارساً للفريق حتى بلوغه سن الـ30.

اقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: رونالدو قدم الكثير هذا الموسم...وكاسياس يريد البقاء

بالفيديو...قلعة "الريال" تبدأ بالاشتعال..كاسياس تجاهل الرئيس..واللاعبون غاضبون

جائزة لاعب العام في مانشستر تأشيرة للانتقال إلى "الملكي"

المساهمون