كاراغر يسخر من بوغبا:"لقد كان مثل طفل في المدرسة"

14 سبتمبر 2016
+ الخط -
انتقد أسطورة فريق ليفربول الإنكليزي، جيمي كاراغر الأداء الذي ظهر عليه أغلى لاعب في العالم، الفرنسي بول بوغبا خلال ديربي مدينة مانشستر والذي جمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره مانشستر سيتي وانتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في البريمييرليغ.

ووصف كاراغر، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية، اللاعب الفرنسي الذي انتقل الصيف الحالي إلى فريق مانشستر يونايتد في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم العالمية، بأنه أشبه بطفل في مدرسة نظير عشوائية تحركاته وسوء أدائه خلال الديربي، ما ساهم بهزيمة "الشياطين الحمر" في ديربي المدينة المثير.

وقال مدافع ليفربول السابق: "المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قام بتغييرين في الشوط الثاني، ولكن لم يتلقّ أي مساعدة بسبب أداء لاعبيه وأخص بالذكر أداء بول بوغبا" مضيفا: "أعتقد أن لاعب خط وسط في مباراة بهذا الحجم كان واحدا من أسوأ العروض، البعيدة عن الانضباط، خصوصا في أول 40 دقيقة".

وقال جيمي كاراغر وفقا للصحيفة البريطانية: "الطريقة الوحيدة لوصف ذلك الأمر، مثل طفل في فناء المدرسة. أفضل لاعب في فناء المدرسة وهو الذي يفعل ما يريد، ويذهب حيث يريد، لقد أخطأ اللاعب في فهم الأمر وربما كان الخطأ من جوزيه مورينيو".

وظهر فريق مانشستر يونايتد خلال الديربي بأداء مخيب لآمال عشاقه على عكس المباريات التي سجل فيها ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز على حساب بورنموث وساوثهامبتون وهال سيتي، فيما قدم لاعب الوسط الفرنسي الذي وقع لمانشستر يونايتد الصيف الحالي لقاء 89 مليون جينيه إسترليني (مايعادل 105 ملايين يورو) أداء متواضعا في القمة.



المساهمون