كأس إسبانيا.. برشلونة يتحدى الوصيف بلباو.. وسيناريو إسبانيول يتكرر

15 يناير 2016
+ الخط -

سيواجه بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، فريق برشلونة نظيره وصيف النسخة الماضية أتلتيك بلباو وذلك بحسب ما أسفرت عنه قرعة دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا التي أجريت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في إعادة لنهائي النسخة السابقة من البطولة التي توج بها البلاوغرانا.

وسيواجه برشلونة خصمه بلباو في مباراة الذهاب المقررة في 20 من الشهر الحالي، فيما سيكون لقاء الرد في يوم 27 من ذات الشهر، في الوقت الذي سيحتضن فيه ملعب "سان ماميس" معقل أتلتيك مباراة الذهاب، بينما سيستضيف "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني لقاء الإياب.

وعادت المواجهات المتكررة من جديد مع فريق برشلونة كما حصل معه عندما التقى جاره اللدود إسبانيول ثلاث مرات، حيث سيلتقي برشلونة نظيره الباسكي ثلاث مرات أيضا في غضون 10 أيام في مسابقتي دوري الدرجة الأولى الإسباني وكذلك مسابقة كأس الملك.

وسيواجه برشلونة نظيره بلباو أولا يوم الأحد المقبل في قمة مثيرة بالدوري الإسباني على أن يلتقيه مجددا في 20 من الشهر الحالي في ذهاب الكأس وسيكون الإياب في 27 من ذات الشهر.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة ميرانديس الفريق الوحيد من دوري الدرجة الثانية الذي لا يزال مستمرا في البطولة نظيره إشبيلية في ربع النهائي، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فيما تجمع مباريات ربع النهائي كلا من فالنسيا مع لاس بالماس، وكذلك سلتا فيغو مع نظيره أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً..
5 صفقات ستضيع على ريال مدريد بسبب عقوبة الفيفا!

المساهمون