قمة الإنسانية..لاعب كرة ينقذ طفلاً من الموت في إنجلترا

24 نوفمبر 2015
+ الخط -

قدم لاعب فريق برينتفورد الإنجليزي، هارلي دين، لفتة رائعة للغاية عندما وجد طفلاً ملقى على الأرض، كان قد تعرض لحادثة دهس أليمة، بعد نهاية مباراة فريقه ضد نوتينغهام فورست في الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

وكان اللاعب البالغ من العمر (24) عاماً في طريقه إلى مغادرة ملعب "غريفين بارك" معقل الفريق بعد المباراة التي انتهت بفوز برينتفورد (2-1)، وتعرض خلالها للطرد بالبطاقة الحمراء، ففوجئ بتعرض طفل صغير من جمهور النادي لدهس قوي.

وسقط الطفل "تيد ستاركي" أرضاً بعدما صدمته سيارة مسرعة بالقرب من الملعب، ليهرع اللاعب هارلي دين لنجدته، حينما أعاده لغرف الملابس في الملعب واستدعى طبيب الفريق، مات برايد، لمساعدة الصبي تيد ستاركي، حتى وصلت سيارة الإسعاف التي أقلته لأقرب مستشفى.

وحظيت اللفتة الإنسانية التي قام بها المدافع السابق لفريق ساوثهمتون الإنجليزي، بموجة إعجاب كبيرة للغاية بين وسائل الإعلام البريطانية المختلفة، التي تناولت قصته مع الصبي الصغير البالغ من العمر ثماني سنوات.

وتعرض الطفل لإصابات مختلفة في جسده، لكنه بفضل المساعدة العاجلة التي قدمها لاعب فريق برينتفورد الإنجليزي، هارلي دين، تمكن من التغلب على أوجاعه والكدمات التي تعرض لها وبات قريباً من الشفاء تماماً.

ووصف اللاعب الحادثة أنها مروعة، حيث نقلت "ديلي ميل" تصريحاته، بعدما فوجئ بسقوط الطفل، وأخذه لطبيب الفريق على الرغم من تعرضه لأجواء سيئة في المباراة التي طرد من خلالها بالبطاقة الحمراء، وقال: "لقد كان يوماً حافلاً بالأحداث، وهناك أشياء أكثر أهمية من مباريات كرة القدم".

وأضاف: "بعد الحادثة مباشرة سمعت صوت طفل يبكي، وأنا في طريقي إلى المنزل، رأيت الطفل ملقى على الأرض وانطلقت فوراً إلى غرفة تغيير الملابس لأحضر طبيب الفريق لمساعدته". وتابع: "كانت الشرطة والإسعاف في مكان قريب من حسن الحظ، حيث قدموا الإسعاف الفوري له قبل نقله إلى المستشفى".

وأكد والد الطفل تيد، شكره للاعب، مشيراً إلى أن ابنه يحرص على متابعة فريقه المفضل برينتفورد ويشتري تذاكر المباريات باستمرار".

اقرأ أيضاً..
عاشق الميرنغي نادال: برشلونة سحق ريال مدريد

المساهمون