قمة الإنسانية..لاعبو شباب قطر يساندون زميلهم "المريض" في المنتخب

04 سبتمبر 2015
+ الخط -

ضرب لاعبو منتخب شباب قطر لكرة القدم أروع أمثلة الإنسانية والإخلاص، حينما رفعوا لافتة لدعم زميلهم المصاب بمرض السرطان في المنتخب سيرجن عبدو، وذلك قبل مواجهتهم منتخب الكويت في بطولة كأس الخليج الحادية عشرة للشباب التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 3 إلى 12 سبتمبر/ أيلول الحالي.

وأصيب سيرجن عبدو، لاعب فريق الخور ومنتخب الشباب القطري (20 عاماً) بمرض السرطان بشكل مفاجئ قبل أشهر ليخضع للجراحة ويبتعد مضطراً عن فريقه والمنتخب بسبب المرض.

وقدم زملاء سيرجن عبدو لفتة رائعة للشد من أزر زميلهم وذلك قبل انطلاق مباراتهم ضد الكويت في خليجي 11، حيث رفع اللاعبون لافتة زينت بصورة اللاعب سيرجن عبدو وكتب عليها: "قلوبنا معك".

وحظيت اللفتة الرائعة من لاعبي منتخب شباب قطر بموجة إعجاب كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الذين تناقلوا الصور.

وكان اللاعب الشاب سيرجن عبدو قد عانى من صداع يداهمه بشكل مستمر ليكتشف بعد الفحوصات الطبية إصابته بالمرض، ويبدأ رحلة العلاج من أجل العودة إلى ملاعب الكرة.

وكان منتخبا قطر والكويت قد تعادلا من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية من البطولة الخليجية.

اقرأ أيضاً..
السومة يصرخ: برقبة من لقي أطفال سورية حتفهم؟

المساهمون