قمة الإنسانية..أسطورة النصر يزور مشجعاً هلالياً تعرض لحادث سير

21 أكتوبر 2015
+ الخط -

قدم النجم السعودي السابق ماجد عبد الله لفتة إنسانية رائعة، حينما قام بزيارة أحد مشجعي فريق الهلال السعودي الذي تعرض لحادث سير، أثناء توجهه لحضور مباراة فريقه المفضل ضد الأهلي الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقام نجم وهداف نادي النصر المعتزل بزيارة المشجع "عبد العزيز المنيع" الذي تعرض لحادث سير مؤسف، أثناء ذهابه لحضور مباراة الهلال والأهلي التي جرت في الرياض الشهر الماضي، ليرقد على إثره في أحد مستشفيات الرياض، في الوقت الذي شكلت فيه حادثة المشجع الهلالي حدثا تعاطف معه العديد من مشجعي الكرة السعودية.

وواصل النجم السعودي تألقه في الأعمال الإنسانية، حينما قام بزيارة المشجع المصاب؛ والذي أبدى سعادته بزيارة أحد أساطير الكرة السعودية؛ والذي يعد واحدا من أفضل هدافي الكرة السعودية، في الوقت الذي تمنى فيه ماجد عبد الله الشفاء العاجل للمشجع.

ولاقت اللفتة الإنسانية التي قدمها عبد الله موجة إعجاب كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي؛ والتي اعتادوا فيها رؤية النجم السعودي يقوم بمثل تلك الأعمال الإنسانية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها عبد الله مثل تلك اللفتات؛ إذ سبق أن زار لاعب النصر المعتزل أحد المشجعين الهلاليين الصغار ولبّى رغبته في المستشفى، بعدما كان المشجع الصغير قد طلب من عائلته وأصدقائه أن يزوره ماجد في المستشفى، وبالفعل تفاجأ الطفل "راكان" بتواجد الأسطورة أمامه في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية.

كذلك قام النجم السعودي الأسطوري بزيارة طفل مريض بالسرطان واسمه سعود الشمري، وتمنى له الشفاء العاجل وقدم له الهدايا.

اقرأ أيضا..
أزمة الكرة السودانية..الهلال يعلن انسحابه و5 أندية تسانده!

المساهمون