قصة لاعب يمني في العراق.. توجه لإجراء عملية جراحية فتعرض لحادث مروع

04 اغسطس 2019
لاعب المنتخب اليمني علاء الدين عمر في المستشفى(تويتر)
+ الخط -
تعرض لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم، علاء الدين عمر، لظروف صعبة للغاية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 من الشهر الحالي.

وفي التفاصيل، فقد شعر اللاعب عمر بآلام حادة في البطن، ليضطر على إثرها للذهاب إلى المستشفى بسيارة "الإسعاف" لكن من سوء حظه فقد تعرض لحادث سير مروع.

وبعد الحادثة وصل اللاعب اليمني لأحد مستشفيات محافظة كربلاء في العراق، ثم أجرى مساء الأحد عملية جراحية للزائدة الدودية وهي السبب في شعوره بآلام حادة في البطن، ومن حسن حظه أنه لم يتعرض لأي أذى في الحادث. 

وقال عضو اتحاد الكرة، نائب رئيس اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الأولى يحيى كريم في تصريح لـ"العربي الجديد": "اللاعب اليمني علاء الدين عمر نقل إلى أحد مستشفيات كربلاء  نتيجة شعوره بالآم في البطن، إذ تم عرضه على الكوادر المختصة في المستشفى، الذين قرروا إجراء عملية جراحية بأقصى سرعة نتيجة التهاب حاد في الزائدة الدودية".

وأضاف: "اللاعب في صحة جيدة الآن بعد إجراء العملية الجراحية، إذ تمت زيارته من قبل رئيس اللجنة المنظمة، النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، علي جبار، الذي وجه بتحمل الاتحاد نفقات العملية الجراحية".

وحظي اللاعب اليمني بتضامن واسع من الجماهير العراقية، في الوقت الذي تنتظر المنتخب اليمني مباراة قوية ضمن بطولة غرب آسيا يوم الاثنين أمام المنتخب السوري، والتي ستقام على ملعب كربلاء الدولي لحساب المجموعة الأولى.
دلالات