قرعة دوري الأبطال..برشلونة مع أتلتيكو مدريد والريال مع فولفسبورغ

18 مارس 2016
8 فرسان يلاحقون الكأس الغالية (getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهات في المتناول للفرق الكبيرة؛ برشلونة الإسباني حامل اللقب وريال مدريد وبايرن ميونخ في القرعة التي سحبت اليوم الجمعة في مدينة نيون بسويسرا بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوقعت القرعة فريق برشلونة حامل اللقب بمواجهة إسبانية خالصة ضد أتلتيكو مدريد، فيما سيلتقي ريال مدريد نظيره فولفسبورغ الألماني لأول مرة في مسابقات أوروبا، على أن يلتقي بايرن ميونخ الألماني بنفيكا البرتغالي، فيما سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسحبت القرعة بطريقة مفتوحة دون مراعاة الفريقين من نفس البلد؛ وهو ما حدث مع برشلونة وأتلتيكو مدريد، فيما ستقام مباريات الذهاب في 5 و6 نيسان/إبريل، فيما تنطلق مواجهات الإياب في 12 و13 من ذات الشهر، لمعرفة هوية الفرق الأربعة التي ستشكل المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية العجوز، التي يعتبر ريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقبها بـ 10 ألقاب، فيما توج برشلونة وبايرن ميونخ باللقب خمس مرات.

وستقام المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية على ملعب "السان سيرو" في مدينة ميلان الإيطالية بين الفائزين في الدور قبل النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا..
يوربا ليغ..ليفربول يزيد ألم مانشستر يونايتد ويتأهل لربع النهائي

المساهمون