قاهر ديكوفيتش.. علق في المصعد وكاد يختنق قبل القمة!

08 اغسطس 2016
اللاعب الأرجنتيني عالقاً في المصعد (Getty-تويتر)
+ الخط -

فجر المتحدث الرسمي باسم الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، لاعب التنس المعروف، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف النقاب عن الصعوبات التي واجهها لاعب التنس الأرجنتيني والتي تخطاها ليهزم المصنف الأول على العالم نوفاك ديكوفيتش في منافسات اللعبة التي جرت ضمن أولمبياد ريو 2016 البرازيلية.

ونشر خورخي فيال الناطق الإعلامي للاعب الأرجنتيني تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف فيها أن خوان مارتن دل بوترو بدأ يومه قبل مواجهة الصربي نوفاك ديكوفيتش بساعات قليلة بحادثة كادت أن تتسبب باختناقه، حينما علق في مصعد كهربائي في القرية الأولمبية نظير تعطله.

وكتب فيال في تغريدته على "تويتر" والتي أرفقها بصورة للنجم الأرجنتيني ظهر فيها جالسا بشكل مريع ولمدة استمرت 40 دقيقة داخل المصعد الكهربائي قبيل ساعات من مواجهته الصعبة ضد المصنف الأول على العالم نوفاك ديكوفيتش، قال فيها:"هكذا بدأ دل بوترو يومه: "40 دقيقة داخل مصعد القرية الأولمبية بسبب انقطاع التيار الكهربائي"!

وتمكن أحد أبطال التنس العالميين والمصنف 141 عالمياً والمتوج بلقب فلاشينغ ميدوز الأميركية عام 2009، من النجاة من هذا المأزق، بعدما تم إصلاح العطل الكهربائي وإخراج اللاعب الذي توجه بعدها بساعات لمواجهة العملاق الصربي الذي كان مرشحاً لأن يتوج بالميدالية الذهبية للأولمبياد، بيد أن ديل بوترو تمكن من هزيمته في النهاية رغم تلك الصعوبات.

وأقصى الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو نظيره المصنف الأول على العالم بطريقة دراماتيكية ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حينما هزم نوفاك ديكوفيتش المتوّج ببطولتي أستراليا وفرنسا المفتوحة للتنس، بنتيجة 7-6 (7-4) و7-6 (7-2) خلال ساعتين و27 دقيقة، وهو الذي كان قد منعه من تحقيق برونزية أولمبياد لندن 2012.

المساهمون