في #يوم_عرفة... #مليونية_الدعاء_ع_السيسي ونظامه

11 سبتمبر 2016
دعوات على السيسي في يوم عرفة (تويتر)
+ الخط -
أجواء روحانية وإيمانية غمرت مواقع التواصل ليلة السبت - الأحد عشية يوم وقفة عرفة، لينتشر الدعاء والابتهال إلى الله، خاصة في فترة شديدة الألم على العرب والمسلمين في سورية واليمن والعراق والصومال ومصر، لتسيطر على قائمة الأكثر تداولا، وسوم كـ"#يوم_عرفة"، و"#الوقفة_بالنسبالك"، و"الدعاء المستجاب".


وفي ظل تلك الأجواء، قرر معارضو النظام المصري تدشين وسم مليونية_الدعاء_ع_السيسي، حاولوا فيه تعويض مليونيات التحرير.

وشمل الوسم الدعاء على من يرونه سرق ثورتهم، وسفك دماءهم وحبس شبابهم وبناتهم، وسط مشاكسة بعض الكتائب الإلكترونية، التي تعمل بنظام المكايدة، وليس لهم إلا قول "السيسي حارقكم" كأن الدعاء لله أصبح حربا ومكايدة سياسية أيضا. ورد البعض " إنتو ناسيين لما منعوا الشيخ محمد جبريل من الدعاء على الظالمين.. إدعوا دعاءكم بيهزهم"، كما رد عليهم ناشطون.


وحث "طبيب الفلاسفة" الجميع للمشاركة وقال "انطلقوا معنا يا شباب.. لنوحد دعاءنا فى يوم عرفة أن يحرر الله بلادنا وينتقم من الطغاة وأعوانهم #مليونية_الدعاء_ع_السيسي".

وشارك الداعية الكويتي حامد العلي في الوسم بقوله "#مليونيه_الدعاء_ع_السيسي يتصدر تويتر، اللهم استجب لأشد دعاء المظلومين دعاءهم عليه هذا اليوم العظيم بحقّ اسمك الأعظم".

ودعت سماح: "‏يارب كل بيت فيه قلب مكوي على غال بسبب هذا المخلوق ريح قلبه في الانتقام منه #مليونيه_الدعاء_ع_السيسي".


وعلقت "صوت الثورة" وقالت: "الدعاء سلاح المؤمن، ومن أراد انتهاء الابتلاء فليشكو إلى الله كما فعل سيدنا يعقوب #مليونية_الدعاء_ع_السيسي".

وركز النائب السابق محمد العمدة على مشايخ السلطة: "#مليونيه_الدعاء_ع_السيسي، اللهم انتقم ممن استعان بشيخ من شيوخ النفاق ليحرض ضباط الجيش والشرطة على قتل المصريين بالتلفيق والتضليل وخلصنا منه".

وعلق محمد "#مليونيه_الدعاء_ع_السيسي بدلاً عن ذلك يمكنك الدعاء لمصر بل الدعاء لنفسك أن ترزق بالصلاح ومن حولك فيستقيم المجتمع".

وسخر أحدهم: "يا رب لو احنا شعب وحش يبقي تاخد السيسي علشان ننصلح، ولو احنا شعب كويس يبقي برضوا تاخد السيسي علشان ماننحرف ..آمين #مليونيه_الدعاء_ع_السيسي".
المساهمون