في الذكرى الرابعة لوفاة ابنته..هاني شاكر يرثيها بأغنية

29 يونيو 2015
إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا
+ الخط -
مع حلول ذكرى وفاتها الرابعة، أهدى الفنان المصري هاني شاكر ابنته الراحلة دينا، أغنية جديدة، سجلها حديثاً، تحمل اسم "برواز صورتك". وكتب شاكر في مقدمة الكليب "إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا"، وقد عبرت كلمات الفيديو المؤثرة عن شعور الفنان المصري تجاه ابنته الراحلة.

وتضمّن الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة في موقع "فيسبوك"، صوراً تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة، ما دفع بجمهوره المتتبع لصفحته إلى التعاطف معه ومواساته، فدعوا له بأن يصبّره الله على فراق ابنته، وأن يرحمها ويغفر لها.

وكانت دينا، ابنة هاني شاكر، قد توفيت في 22 يونيو/حزيران عام 2011، بعد صراع مع مرض السرطان، تاركةً خلفها التوأم مجدي ومليكة، والتي تقول أوساط مقربة من الفنان المصري، أنّه يعمل جاهداً لتعويضهما عن حنان أمهما الذي فقداه.

وفي الشأن نفسه، أثارت تصريحات الموسيقار حلمي بكر، حول أحقية الفنان هاني شاكر، لقب "أمير الغناء العربي"، استياء جمهور الأخير، ونشر شاكر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة لحلمي بكر، كُتب فيها "رسالة من جمهور الفنان الكبير هاني شاكر، إلى حلمي بكر، "أمير الغناء العربي" هو هاني شاكر.


اقرأ أيضاً: في عيد الأب : نجوم بين الفن والأبوة
المساهمون