فييري يفجر مفاجأة ويعود للملاعب بعد الاعتزال!

29 يوليو 2016
فييري قد يعود قريباً إلى الملاعب (Getty)
+ الخط -


فجر المهاجم الإيطالي المخضرم كريستيان فييري مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن العودة للملاعب، من أجل فترة احترافية في الدوري الصيني، وذلك بعد سبع سنوات من وداعه ملاعب الساحرة المستديرة بشكل رسمي.

وكان فييري (43 عاما) قد أعلن الاعتزال في عام 2009، بعد فترة قصيرة خاضها مع فريق أتلانتا الإيطالي، خاض خلالها 9 مباريات فقط، لينهي وقتها مسيرة زاخرة بالإنجازات الكروية.

وأعلن اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيعود من جديد قائلا "بوبو يعود من جديد.. سألعب في الدوري الصيني"، وهي التغريدة التي انتشرت بسرعة كبيرة بين المتابعين لكرة القدم.

وعمل المهاجم المخضرم على تخفيض 10 كغم من وزنه، من أجل استعادة لياقته قبل العودة للملاعب من جديد، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن الصفقة المقدمة له من الصين حتى الآن.

وكان فييري قد أعلن في 2014 أنه ينوي بداية مسيرة جديدة في التدريب، ولكنه غاب بعدها عن الأنظار لفترات طويلة، قبل أن يظهر من جديد بهذا الإعلان الغريب.

وبدأ فييري مسيرته الاحترافية ضمن صفوف تورينو، قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان، ويمر خلال رحلته في ملاعب كرة القدم بيوفنتوس وأتلتيكو مدريد وميلان وموناكو بين أندية أخرى.

وأحرز المهاجم الإيطالي 236 هدفاً في 476 مباراة، وكان أحد أهم نجوم الخطوط الأمامية في المنتخب الإيطالي، خلال الفترة ما بين 1998 و2004.

المساهمون