فيروس الإصابات يضرب ميلان قبل القمة أمام يوفنتوس

09 نوفمبر 2018
ميلان سيلاقي يوفنتوس في سان سيرو يوم الأحد (Getty)
+ الخط -
ضرب فيروس الإصابات صفوف نادي ميلان في وقتٍ حساسٍ من الموسم الكروي الحالي، وذلك قبل أيامٍ قليلة من مباراة الفريق أمام نظيره يوفنتوس على ملعب سان سيرو في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخلال مباراة ميلان أمام نظيره ريال بيتيس في مسابقة الدوري الأوروبي، تعرض المدافع الأرجنتيني موساشيو لإصابة بعد اصطدامه بزميله فرانك كيسي ليُغادر أرضية الميدان.

وعاد التركي هاكان تشالهان أوغلو هو الآخر ليتعرض لإصابة دفعت المدرب جينارو غاتوزو لاسبتداله وإشراك برتولاتشي بدلاً منه، وفي الدقيقة الأخيرة تعرض فرانك كيسييه لإصابة ليخرج ثم يعود لأرضية الميدان، وبالتالي فإن إمكانية غيابه عن القمة واردة.

وكان ميلان قد فقد في الفترة الماضية خدمات المدافع الإيطالي الشاب كالدارا، ما يعني أن الفريق قد يلعب أمام يوفنتوس المتصدر بالثنائي رومانيولي وكريستيان زاباتا، الذي يرتكب أخطاء بالجملة في الكثير من الأوقات.

ولا تقتصر إصابات ميلان على هذه الأسماء، فالأرجنتيني لوكاس بيغليا، أحد أعمدة النادي اللومباردي في خط الوسط أجرى عملية جراحية سيغيب على إثرها 4 أشهر بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق.

من جانب آخر يعاني الإيطالي جياكومو بونافنتورا من إصابة في الركبة وغاب عن مباراة ريال بيتيس الأخيرة، حاله حال الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، وكذلك كالابريا، الذي يعاني من إصابة في الكاحل، ما يعني إمكانية غياب الثلاثة عن مباراة الروسونيري أمام البيانكونيري.
المساهمون