(فيديو) هدف المهاجم ليفاندوفسكي يدخله تاريخ اليورو

مارسيليا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 يونيو 2016
C08BD4C8-1BEB-43C2-990D-64A750C629AE
+ الخط -
دخل النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، التاريخ من أوسع أبوابه في بطولة الأمم الأوروبية 2016، بعدما ضرب أكثر من حجر بعصفور واحد، خلال اللقاء الذي جمع منتخب بلاده بنظيره البرتغالي.

وعلى ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، أحرز نجم بايرن ميونخ وبولندا هدف التقدم لمنتخب بلاده بعد مرور 100 ثانية فقط على البداية، حين تلقى كرة عرضية من زميله، كميل غروزسكي، صاحب الـ28 عاماً، وحوّلها مباشرة إلى شباك منتخب "برازيل أوروبا".

وبات هدف ليفاندوفسكي الأسرع في بطولة أمم أوروبا 2016 الحالية، وهو ثاني أسرع الأهداف في تاريخ مسابقات اليورو، حيث يحمل اللاعب الروسي، ديمتري كيريشنكو، الرقم الأفضل، حين سجل هدفاً في مرمى اليونان بعد مرور 68 ثانية على بداية اللقاء.

وصام ليفاندوفسكي عن التهديف لفترة طويلة، ليتوقف الرقم والنحس عند حاجز الـ645 دقيقة، وهو الذي كان هدافاً لتصفيات أمم أوروبا 2016، برصيد 13 هدفاً، لكنه لم يتمكن من الظهور بالشكل المطلوب في هذه النسخة، رغم تألقه مع بايرن ميونخ قبل بداية اليورو، حيث حقق جائزة هداف الدوري الألماني.

ذات صلة

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

الصورة
العربي الجديد

رياضة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ضد بولندا، والتي سوف تكون ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الصورة

مجتمع

أفادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إنّ ما يقرب من 120 ألف شخص فرّوا حتى الآن من أوكرانيا إلى البلدان المجاورة في أعقاب الغزو الروسي.
الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

المساهمون