(فيديو) محمد عسّاف يهاجم أحد معجبيه ويشتم إسرائيل

04 يناير 2016
يواصل العمل على ألبومه الغنائي المقبل (العربي الجديد)
+ الخط -
فاجأ النجم الفلسطيني محمد عسّاف جمهوره الذي يتابعه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشتمه أحد الإسرائيليين خلال الوقت الذي يخصصه بين الحين والآخر لجمهوره، للتواصل معهم عبر سكايب. وكان عسّاف يرد على أسئلة معجبيه التي تمحورت حول حياته الشخصية وارتباطه، ورأيه بعدد من نجوم الغناء العربي، فضلا عن الحديث عن ارتباطاته الفنية المقبلة.

وتعود القصة كما يظهر في الفيديو المرفق، إلى أن عسّاف أثناء إجابته على أسئلة جمهوره، كتب له أحد الأشخاص من المدن الفلسطينية المحتلة من قبل الصهاينة، "تعا على اسرائيل.. انت دمك اسرائيلي"، مما أثار حنق عسّاف الذي بادره بالقول: "تفوووووه عليك وعلى اسرائيل" بأعصاب باردة وعاد للرد على أسئلة الجمهور.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، قال عسّاف: لا أريد الخوض كثيراً بهذا الموضوع، من سألني بهذه الطريقة أراد استفزازي، ومعروف أن قضية فلسطين أرضاً وشعبا، هي من أهم أولوياتي، وبالنهاية لا بد من القول إن أي فنان معرض لمثل هذه المواقف، ولكن ما حدث معي أمر فردي، ولن يؤثر على علاقتي بجمهوري.

وحول تحضيراته الفنية المقبلة، قال عسّاف المتواجد حالياً في فلسطين المحتلة، إنه يقضي إجازة مع عائلته حالياً، وسيعود قريباً لمواصلة تسجيل أغنيات ألبومه المقبل، وتنتظره عدة حفلات في دبي والسويد، وجولة في الولايات المتحدة الأميركية لمدة شهر اعتباراً من التاسع عشر من فبراير/شباط المقبل، ومن المقرر أن يشارك في عرض أوبريت "عناقيد الضياء" في مهرجان "هلا فبراير" بدولة الكويت بمشاركة حسين الجسمي وعلي الحجار ولطفي بشناق.




اقرأ أيضاً: محمد عساف.. الكعكة التي يريد الجميع تقاسمها
المساهمون