(فيديو) غريزمان يبهر الجماهير بهدف رائع

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يوليو 2016
B37DF2A0-D859-4CDB-BD30-4F7797C72CFA
+ الخط -
خطف النجم الفرنسي أنتوان غريزمان الأضواء بشكل لافت خلال لقاء منتخب بلاده بنظيره الأيسلندي في مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، والتي تستضيفها الملاعب الفرنسية حتى 10 يوليو/ تموز الجاري.

وعلى ملعب فرنسا وأمام 80 ألف متفرج تألق رجال المدرب ديديه ديشماب، حين سجل لاعبوه ثلاثة أهداف عن طريق أولفييه جيرود وبول بوغبا وديمتري باييت، قبل أن يظهر غريزمان بعد ذلك، ويتعملق بهدف رائع نجح من خلال في أن يصبح هدافاً للبطولة حتى هذه اللحظة.

جاء الهدف الفرنسي في شباك الحارس الأيسلندي هانيز هالدرونسون بطريقة أكثر من رائعة، حين لعب النجم بول بوغبا كرة دقيقة إلى وسط الملعب من المناطق الخلفية، لكن حنكة المهاجم أولفييه جيرود، جعلته يترك الكرة تمرّ من بين أقدامه إلى غريزمان.

وغافل مهاجم أتلتيكو مدريد المدافعين لينفرد بالحارس ويضع الكرة من فوق بطريقة أكثر من رائعة، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء المنتخب الفرنسي، وتحديداً الهدف الرابع، والذي أكد وجود تناغم وروح جماعية بين اللاعبين.




ذات صلة

الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن
الصورة
وردة إنور (إكس)

منوعات

اعتقلت الشرطة الفرنسية، الخميس، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتهمة "تمجيد الإرهاب"، بعد سخريتها من التقارير الإسرائيلية المزعومة حول إقدام مقاومي كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، على حرق طفل إسرائيلي.
الصورة

سياسة

طرح أعضاء في مجلس الشيوخ الفرنسي مشروع قانون لتجريم إهانة إسرائيل، في استكمال لقوانين "محاربة الصهيونية"، ما يؤسس لمزيد من قمع الحريات خدمة للاحتلال.
المساهمون