(فيديو) بواتينغ ينقذ ألمانيا من هدف أوكراني بإبعاد "فدائي"

ليل (فرنسا)

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 يونيو 2016
DEA7CBB1-56FC-4089-88A9-9A441F4F8BF4
+ الخط -

أنقذ اللاعب الدولي الألماني جيروم بواتينغ منتخب بلاده من تلقي هدف محقق بعدما أبعد الكرة التي سددها لاعب المنتخب الأوكراني من على خط المرمى بطريقة فدائية رائعة للغاية، وذلك خلال مجريات الشوط الأول من زمن المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، في المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وتمكن المنتخب الألماني من تسجيل هدف التقدم مبكرا في المباراة، ليتعرض أبطال العالم للضغط من قبل لاعبي المنتخب الأوكراني بحثا عن التعادل في الشوط الأول، وكاد الأمر أن يتحقق لولا فدائية مدافع بايرن ميونخ، جيروم بواتينغ.

وتصدى بواتينغ لكرة مستحيلة على خط المرمى، بعدما رفع لاعب المنتخب الأوكراني أندريه يارمولنكو كرة نموذجية من فوق رؤوس مدافعي المنتخب الألماني، لتصل لمهاجم أوكرانيا يفغن كونوبليانكا الذي سدد الكرة صوب الشباك لكن وجود بواتينغ أنقذ الموقف بشكل رائع بعدما تصدى للكرة وأبعدها بشكل رائع على خط المرمى.

وأنقذ بواتينغ مرمى الحارس مانويل نوير من هدف محقق سمح للاعبي المنتخب الألماني من مواصلة التقدم حتى نهاية الشوط الأول من زمن المباراة التي احتضنها استاد "ليل متروبول"، ليؤكد تفوقه وقدراته الدفاعية العالية التي يتمتع بها في خدمة مساعي "المانشافت" للمنافسة بجدية على اللقب الأوروبي.

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.
المساهمون