فيديو..لاعب كرة صالات يراوغ كل الفريق ويحرز هدفا رائعا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 فبراير 2016
13B7C0BE-46DF-4F89-B6D4-D64B2A37A72E
+ الخط -


شهدت منافسات الدرجة الثانية للدوري البرتغالي لكرة الصالات تسجيل لاعب فريق كاسال فيليو هدفاً رائعاً بعدما راوغ جميع لاعبي الفريق قبل أن يسكن الكرة الشباك بشكل رائع.

وتلقى اللاعب كوكي من فريق كاسال الكرة على حدود مرماه، ليبدأ رحلة مراوغات مر فيها من جميع لاعبي فريق الخصم، ليصل إلى حارس المرمى ويراوغه هو الآخر، قبل أن يسدد الكرة في المرمى، ليحتفل بهدفه الرائع.

وتناقلت المواقع ووسائل الإعلام العالمية الهدف بقوة، لتشيد بمهارات اللاعب المتألق، وتؤكد أنه هدف من الصعب تكراره في عالم الساحرة المستديرة في الصالات إلا من لاعب بحجم أسطورة اللعبة البرتغالي ريكاردينيو.

ذات صلة

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
هدف ياسين براهيمي

رياضة

لعب النجم الجزائري ياسين براهيمي دوراً مهماً في انتصار فريقه بورتو على نظيره بوافيشتا خارج الديار في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب "دو بيسا".

الصورة
"جنون" المشجعين

رياضة

تسببت جماهير فريق فييرينسي البرتغالي في تأخير انطلاق المباراة التي جمعتهم مع بنفيكا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما أشعلوا النيران وألقوا القنابل والألعاب النارية المتفجرة على أرض الملعب

الصورة
براهيمي

رياضة

تابع النجم الجزائري ياسين براهيمي انطلاقته الجديدة القوية مع فريقه بورتو حين قاده للفوز بنتيجة 2-1 على نادي ماريتيمو في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

المساهمون