(فيديو)في ليلة تأهله للدرجة الثانية..غاتوزو يتلقى عبوة مياه برأسه!

13 يونيو 2016
+ الخط -
تلقى المدرب واللاعب الإيطالي السابق، جينارو غاتوزو عبوة مياه في رأسه أصيب بها مباشرة وذلك خلال الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين فريقي بيزا ونظيره فوجيا والتي جرت مساء الأحد في تصفيات الصعود والتأهل لدوري الدرجة الثانية الإيطالي بكرة القدم.

وأصيب المدير الفني لفريق بيزا، جينارو غاتوزو، بعبوة مياه ألقيت من المدرجات على رأسه، ما تسبب بسقوطه أرضاً ليتألم نظير الضربة في الوقت الذي اشتعلت فيه أحداث المباراة الهامة والفاصلة بين الفريقين، حينما اقتحمت الجماهير الغاضبة استاد "بينو زاكيريا" معقل فريق فوجيا.

وبدا غاتوزو متألماً بشدة بعد إصابته بشكل مباشر في رأسه ووضع كيساً من الثلج والتف من حوله الطاقم الطبي ما تسبب بإيقاف المباراة، لكن المدهش أن غاتوزو بعد إصابته واصل عادته التي اشتهر بها "الاعتراض بشدة" ليطرد من قبل حكم المباراة بعد المشادة الكلامية مع مدرب فريق فوجيا.

ورغم تلك الأحداث فقد سجل غاتوزو إنجازاً جديداً للفريق بعدما تأهل لدوري الدرجة الثانية رسمياً مستفيداً من التعادل إياباً 1-1 في المباراة حيث سبق وأن سجل فريقه بيزا الانتصار ذهاباً 4-2 ليبلغ الدرجة الثانية رسمياً برفقة فريقه.
دلالات
المساهمون