(فيديو)...رسالة ألفيش بعد هزيمة برشلونة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

15 ابريل 2016
داني ألفيش والرسالة الغريبة (العربي الجديد)
+ الخط -
وجه مدافع برشلونة الإسباني، البرازيلي داني ألفيش، رسالة غريبة إلى جماهير النادي "الكتالوني"، بعد الخروج المُدوي من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء الفائت، حيثُ اختار شخصية صديقته وصور نفسه في فيديو غريب.

وظهر ألفيش على جماهير كرة القدم والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً "إنستغرام"، وهو يضع باروكة شعر على رأسه، ويلعب دور صديقته جوانا سانز، ويتحدث عن المباراة التي خسرها برشلونة التي أقصت الفريق من دوري الأبطال.

وتحدث ألفيش في الفيديو للجماهير وقال لهم: "أهلاً بكم أنا جوانا سانز، أنا هنا لكي أساند حبيبي ألفيش الحزين جداً، لكن في النهاية كرة القدم هي لعبة ولن يتغير أي شيء، الحياة هكذا دائماً".

وتلقى ألفيش انتقادات من البعض على هذا الفيديو الغريب، وفي نفس الوقت تلقى إعجاباً من الكثير من الأشخاص، خصوصاً زميله في برشلونة، الكرواتي ايفان راكيتيتش، والذي اعتبر أن ألفيش يملك حس الدعابة وهذا شيء جميل.


وفي هذا الإطار علق رئيس برشلونة غوسيب بارتوميو على فيديو ألفيش، ولم يستبعد خطوة معاقبة ألفيش على هذا الفيديو الذي قد يكون مصدر ضرر لكل لاعبي الفريق، والذين يحتاجون إلى استعادة الثقة بعد الخروج من بطولة دوري الأبطال، لكن الإدارة في الوقت الحالي لا تريد إثارة الكثير من الضجيج، في وقت يريد الفريق التركيز على مباريات حاسمة.




المساهمون