(فيديو)..حارس مرمى مصري يهدر أغرب ركلة جزاء!

22 ابريل 2016
+ الخط -

دخل حارس مرمى فريق الترسانة المصري، مصطفى جابر، تاريخ كرة القدم العالمية من الباب الخلفي، بعدما تسببت رعونته الغريبة في إهدار ركلة جزاء حاسمة لفريقه، في سباق الصعود لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وسينتظر الترسانة، البطل السابق، عاما آخر على الأقل من أجل العودة للدوري المصري الممتاز، بعدما تعادل بدون أهداف مع الشرقية في مجموع مباراتي ذهاب وإياب المواجهة الفاصلة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وانبرى الحارس المصري المغمور لتنفيذ ركلة الجزاء الترجيحية لفريقه في المواجهة الفاصلة لفريقه على بطاقة الترقي للأضواء الخميس أمام نظيره الشرقية، لكنه أطاح بها بشكل غريب بعدما وقف أمام الكرة قبل أن يسددها ضعيفة للغاية في أحضان حارس الشرقية.

وكان الحارس قد نجح بالتصدي لركلة أحمد حنفي، مدافع الشرقية، وكان تسجيل الركلة التالية سيرسل الترسانة للدوري الممتاز لأول مرة منذ هبوطه قبل سبع سنوات، لكن الحارس جابر حاول تنفيذ ركلة الجزاء بطريقة غريبة، فوقف بجانب الكرة مباشرة قبل أن يسددها ضعيفة بقدمه اليسرى ليمسكها عماد فتحي حارس الشرقية بسهولة.

وأصبحت لقطات محاولة حارس الترسانة مثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما وجه محللون في قناة أون تي.في التلفزيونية انتقادات لجابر قائلين إنه "أضاع جهد عام كامل على فريقه". وأظهرت الإعادة التلفزيونية علامات الدهشة على لاعبين اثنين في الترسانة في أثناء استعداد جابر لتنفيذ محاولته.

وكان فريق الترسانة أول فريق يكسر احتكار العملاقين الأهلي والزمالك حين أحرز لقب الدوري في موسم 1962-1963، لكنه تراجع في تسعينيات القرن الماضي وهبط للدرجة الثانية ثلاث مرات، وكاد أن يعود للأضواء مجددا لولا رعونة الحارس التي تسببت بضياع جهد زملائه!

المساهمون