فيديو.."سيلفي ليفاندوفسكي" يحرم اسكتلندا من حلم "اليورو"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 أكتوبر 2015
0ECC5A35-4DD3-484F-8CEA-93AD50E21F68
+ الخط -
اقتحم شاب اسكتلندي ملعب المباراة، خلال المواجهة التي جمعت المنتخب الاسكتلندي بنظيره البولندي، في إطار المجموعة الرابعة وضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا بفرنسا 2016.

وكان الشاب متيماً بمهاجم المنتخب البولندي المحترف بنادي بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، وأصر على اقتحام الملعب لأخذ صورة "سيلفي"، مع هذا اللاعب ولم يكن يتوقع بالمرة أنه سيتحول بعد دقائق فقط إلى محل سخط الجماهير الاسكتلندية بسبب صنيعه.

فقد اضطر حكم المباراة إلى إضافة دقيقة رابعة بدل الثلاث دقائق التي كان ينوي اعتمادها كوقت بدل إضافي، وهي الدقيقة التي سجل خلالها اللاعب ليفاندوفسكي بنفسه هدف التعادل لمنتخبه، فكانت تلك النتيجة سبباً في إقصاء المنتخب الاسكتلندي وحرمانه من حلم التواجد في نهائيات بطولة أمم أوروبا.

وحظيت صورة "السيلفي" باهتمام كبير داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رافقتها تعاليق مختلفة وبشكل خاص من الجماهير البولندية التي كتبت "شكراً لك على الدقيقة الرابعة، تحولت إلى بطل في بولندا"، وكذلك "أيها البطل ندعوك للعيش في بولندا، ستواجه الكثير من المشاكل في اسكتلندا".

التعادل أمام بولندا، وهزيمة المنتخب الألماني أمام إيرلندا بنتيجة هدف لصفر، بدد آمال المنتخب الاسكتلندي في احتلال المركز الثالث والحفاظ على أمل التأهل للنهائيات عبر الملحق الفاصل، بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الرابع ليلحق بنظيره الجورجي وجبل طارق خارج التصفيات.




اقرأ أيضاً..
أنيستا يتبرع بقميصه..من أجل اللاجئين السوريين

ذات صلة

الصورة
إدنبرة

سياسة

بدأت مجموعة من النشطاء والطلاب والمواطنين في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، الجمعة اعتصاماً مفتوحاً أمام البرلمان الاسكتلندي للمطالبة بحظر بيع الأسلحة لإسرائيل
الصورة
الآلاف يحتشدون في أكبر مدن اسكتلندا نصرة لغزة (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر، اليوم السبت، آلاف الأشخاص في مدينة غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا، داعين إلى وقف إطلاق النار الفوري في غزة، ومنددين بموقف الحكومة البريطانية والحكومات الغربية من العدوان ودعمها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
العربي الجديد

رياضة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ضد بولندا، والتي سوف تكون ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الصورة

مجتمع

أفادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إنّ ما يقرب من 120 ألف شخص فرّوا حتى الآن من أوكرانيا إلى البلدان المجاورة في أعقاب الغزو الروسي.
المساهمون