فوز قطر على العراق يُشعل مواقع التواصل

22 يناير 2019
المنتخب القطري يواجه كوريا الجنوبية (Getty)
+ الخط -
نجح المنتخب القطري في تخطي عقبة نظيره العراقي بهدف نظيف كان كفيلا بتأهله للدور ربع النهائي لبطولة أمم آسيا لكرة القدم التي تجري في الإمارات، وهو الانتصار الذي أشعل صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتفاعل المتابعون ومرتادو مواقع التواصل مع أحداث اللقاء عبر الصفحات في "تويتر" و"فيسبوك" وغيرها من مواقع "السوشيال ميديا" وبعد نهايته، حيث عبرت الجماهير القطرية عن فرحتها بروح رياضية كبيرة بالتأهل في البطولة القارية.

وامتازت تغريدات أثنت على لاعبي المنتخب القطري بعد فوزه المستحق، وأخرى تشكر الجماهير العُمانية على مؤازرتها العنابي الذي افتقد جماهيره بسبب حرمان الإمارات لهم من دخول أراضيها، وتغريدات أثنت على الروح الرياضية التي شهدها اللقاء.



وغرد الإعلامي القطري حمد جاسم على صفحته في "تويتر" قائلا: "ألف مبروك للعراق فوز قطر..هاردلك قطر خسارة العراق.. قطر والعراق شعب واحد"، فيما غرد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد الرميحي، قائلا: "تحية شكر وتقدير للجمهور العماني الوفي والأصيل على تشجيعه اليوم منتخب قطر".

وغرد مشجع عُماني قائلا: "ألف مبروووك عيال تميم المجد للصعود لدور 8 وعقبال الكأس إن شاء الله"، فيما غرد مشجعون عراقيون بحزن على وداع منتخب بلادهم من دون أن ينسوا تقديم التهاني للمنتخب القطري الذي استحق الفوز.







(العربي الجديد)
المساهمون