فكرة تسويقية مبتكرة..عروض "السوبر ماركت" على قمصان فريق برازيلي!

07 ابريل 2017
فيرناندو سوبرال صاحب القميص رقم 10 (تويتر)
+ الخط -

ابتكر فريق فلومينينسي دي فييرا البرازيلي فكرة تسويقية جديدة لدعم الفريق في نضاله في دوري الدرجة الرابعة البرازيلي لكرة القدم، حينما قام بطباعة عروض "سوبر ماركت" على قمصان لاعبيه من الخلف وفقا لسعرها ورقم اللاعب بطريقة فكاهية للغاية.

ونشرت وسائل الإعلام البرازيلية صورا لقمصان لاعبي فريق فلومينينسي دي فييرا خلال مباراته ضد نظيره فيكتوريا في المسابقة، في خضم مساعي فلومينينسي لدعم الفريق ماليا، وكطريقة لجمع الأموال لصالح الفريق بشكل غريب وفريد من نوعه.

وجاءت الفكرة كجزء من اتفاقية بين النادي والراعي الجديد لقمصانه، يتم من خلاله إظهار أسعار بعض المنتجات في السوبر ماركت على قمصان اللاعبين.

وحملت قمصان اللاعبين أرقاما مختلفة اعتمدت بشكل أساسي على سعر السلعة في السوبر ماركت بحسب العروض التجارية المقدمة؛ فحمل لاعب خط الوسط فيرناندو سوبرال القميص رقم 10 الذي يعني عرضا لشراء "البيتزا" بمبلغ 10.98 ريال برازيلي كما يحمل اللاعب صاحب القميص رقم 5 عرضا لـ "شامبو" بمبلغ 5.98 ريال.

ويشارك فريق فلومينينسي دي فييرا في بطولة الدرجة الرابعة وسبق أن تعرض للهزيمة في أول مباراتين من المسابقة أمام فيتوريا، في حين خسر الأحد الماضي على يد فريق باهيا ويسعى للمنافسة بجدية على التأهل.





(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون