فضيحة مخدرات تهز عرش " البريميرليغ"!

21 ابريل 2014
الاتحاد الإنجليزي استدعي الشرطة للتحقيق في الواقعة
+ الخط -

فجّرت صحيفة "الغارديان" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن تورط أحد أندية كرة القدم الإنجليزية في فضيحة حيازة مخدرات بشكل غير قانوني، وذلك بحسب تقرير أعده أحد المراقبين أكّد من خلاله تناول شخصية رفيعة المستوى بالنادي، للمخدر "الكوكايين" أثناء سير إحدى المباريات.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فقد قرّر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، استدعاء رجال الشرطة لفتح تحقيق في أعقاب معلومات عن تورط شخصيات رفيعة في نادٍ إنجليزي بتعاطي مخدر "الكوكايين" .

وذكرت الصحيفة أنّ  اثنين من مسؤولي النادي الإنجليزي -الذي رفضت الكشف عن اسمهما-ضُبطا من أحد المراقبين، وهما يتعاطيان "الكوكايين" المحظورة في إحدى الغرف الخاصة بملعب أحد الأندية المنافسة، خلال مباراة لعبها النادي خارج أرضه.

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادرها الخاصة، إلى أنّ النادي يحظى بشعبية جارفة في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، مؤكدة أنّ القائمين على الاتحاد الإنجليزي قد بذلوا مجهودات كبيرة في التعامل مع الأمر بهدوء كونها الحالة الأولى من نوعها التي تشهدها كرة القدم الإنجليزية.

ونقلت "الغارديان" عن مصدر رفيع المستوى في النادي المنافس، قوله: إن التحقيقات الداخلية قد بدأت بعد مزاعم بأن "مخدرات" قد ضُبطت مع بعض مسؤولي النادي المتهم في إحدى غرف الإدارة الخاصة بملعب ناديه، خلال مباراة جمعت بينهما على أرض الأول.

ورفض المصدر ذاته الإفصاح عن هوية النادي المتهم، مُشيراً إلى أنّه لن يكشف عنه لأسباب قانونية، ومُضيفاً، في الوقت ذاته، أنّ إدارة ناديه قد أبلغت الشرطة وكذلك المسؤولين عن الاتحاد الإنجليزي للعبة، وأنّ هذه المسألة قد أصبحت بيد الشرطة الآن.

دلالات
المساهمون