فضل شاكر يحذر من منتحل جديد لشخصيته

30 يناير 2016
المنتحل يستخدم رقم الهاتف القديم لفضل شاكر(فيسبوك)
+ الخط -

حذر المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر من منتحل جديد لشخصيته، استطاع الوصول لرقم هاتفه القديم الذي يحمل الرقم (03174000)، وإيهام الناس بأنه فضل شاكر.

وقال شاكر في تغريدة له على موقع تويتر، نشرها في وقت مبكر من صباح اليوم السبت: (رقمي القديم أصبح مع شخص ينتحل شخصيتي، ويسيء لي أرجو من الجميع عدم التواصل مع هذا الرقم 03174000 فضل شاكر).

وتُعد تغريدة شاكر هي الأحدث منذ آخر تغريدة له، انتقد فيها إطلاق سراح ميشال سماحة الذي كان موقوفاً، بعد اعتراف الأخير في فيديو مصور بتهريب كميات كبيرة من المتفجرات بهدف استخدامها في الداخل اللبناني ضد مصالح متنوعة.

وكان شاكر أيضاً قد غرد في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، مرحباً بجنود الجيش اللبناني الذين كانوا محتجزين مع جبهة النصرة، قائلاً: نشكر كل من ساهم بإنهاء ملف الأسرى وإدخال المساعدات للنازحين، وكل من ساهم بحل الملف بالطرق السلمية وعلى رأسهم دولة قطر.

إلى ذلك، رفض شاكر مساء أول أمس الخميس الظهور في أولى حلقات برنامج "وحش الشاشة" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، بعد أن علم المطرب المعتزل أن البرنامج يبث على تلفزيون الجديد الذي بحسب شاكر ساهم في ترويج شائعات ضده خلال الفترة الأخيرة.

وعلى هامش مشاركته في مهرجان ربيع سوق واقف، اعتبر المطرب اللبناني فارس كرم في تصريحات صحافية قالها في مؤتمره الصحافي أن شاكر يُعد من أجمل الأصوات العربية، مرحباً بالأخبار التي تنتشر حول نيته العودة للساحة الفنية بعد تسوية قضاياه العالقة مع القضاء اللبناني، خاصة بعد أن أثبتت التحقيقات التي أجراها القضاء اللبناني مع الشيخ أحمد الأسير مرشد شاكر السابق، أن الأخير لم يشارك في "أحداث عبرا" المتهم فيها شاكر بقتل عناصر من الجيش اللبناني.












اقرأ أيضاً: فنانون رفضوا إطلاق سراح ميشال سماحة:إليسا وفضل شاكر وآخرون
المساهمون