فريق مغمور يعسكر على ارتفاع 2700 متر!

06 يناير 2016
+ الخط -

اختار فريق ماينز الألماني إجراء تدريباته بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد في موقع غريب للغاية، حينما سافر الفريق بأمر من مدربه مارتن شميت إلى مرتفعات جليدية تصل فيها درجات الحرارة لما دون الـ 10 تحت الصفر، استعداداً لبدء استئناف الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم المقرر في 22 يناير/ كانون الثاني الحالي.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريراً عن الفريق الذي يحتل المركز الثامن في "البوندسليغا" أكدت فيه أن المدرب أمر لاعبيه أن يسافروا إلى منطقة "أليتش أرينا" الجبلية في سويسرا من أجل إقامة معسكر والتخييم والنوم هناك قبل السفر إلى ماربيلا جنوب إسبانيا لمدة أسبوع استعداداً لاستئناف مشواره في الموسم بمواجهة إنجولشتاد في 23 كانون ثاني/يناير.

وسافر لاعبو الفريق الألماني بالقطار قبل أن يصعدوا المرتفعات الجليدية التي يصل ارتفاعها إلى 2700 متر فوق مستوى سطح البحر، وينصبوا الخيام في مشهد أشبه ما يكون بالمغامرة الجبلية الفريدة على اللاعبين، كما سار اللاعبون على أقدامهم مسافة تصل لـ 1000 متر في الثلوج العميقة مستخدمين أحذية وأدوات خاصة.

ونجح اللاعبون في الوصول للنقطة المنشودة ونصبوا الخيام الخاصة التي تقيهم من البرد خاصة أن درجات الحرارة وصلت في المرتفعات الجليدية إلى (-10) درجة مئوية.

اقرأ أيضاً..
موهبة مغربية تثير اهتمام أرسنال الإنجليزي

المساهمون