فريق صربي يحتج على قرارات الحكم بالجلوس في الملعب!

23 نوفمبر 2017
اللاعبون يجلسون على أرضية الملعب احتجاجا(Getty)
+ الخط -
أظهر لاعبو فريق بوراتش كاتشاك الصربي احتجاجهم على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق ضد سبارتاك زلاتيبور فودا بطريقة فريدة في الدوري الصربي الممتاز لكرة القدم، حينما قرروا الجلوس على أرضية الملعب وتعطيل اللعب احتجاجا على ركلة جزاء وحالتي طرد تعرض لها الفريق في الشوط الأول.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد احتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح فريق سبارتاك زلاتيبور فودا قبل نهاية الشوط الأول، فاحتج اللاعبون على القرار في ظل وجود خطأ على المهاجم سبق سقوطه، لكن الحكم أصر على احتساب الركلة ليسجل سبارتاك هدف التعادل من ركلة جزاء بعدما كان بوراتش متقدما بهدف نظيف.

ولم يكتف الحكم بذلك بل قام بطرد أفضل لاعبين في الفريق لاحتجاجاتهم القوية على القرار، ما استفز بقية اللاعبين الذين دخلوا الشوط الثاني وافترشوا أرضية الملعب وأداروا ظهورهم للحكم ردا على قراراته الجدلية في المباراة التي فاز فيها سبارتاك زلاتيبور فودا 3-1.

ورفض اللاعبون التسعة مواصلة اللعب لمدة طويلة بل قام حارس المرمى فلاديمير باجيك بركل الكره بعيدا إلى المدرجات في كل مرة يقف فيها اللعب والقيام بتأخير اللعبة أكثر بل احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية في الشوط الثاني لصالح سبارتاك.

وانتشر فيديو الحادثة التي شهدها ملعب "ستاديون سلوبودا" معقل فريق سبارتاك زلاتيبور فودا في الجولة السابعة عشرة من الدوري الصربي الممتاز لكرة القدم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت اللقطات الفريدة لاحتجاج لاعبي فريق بوراتش كاتشاك.
دلالات
المساهمون