فريق إيطالي يهنئ لاعبه "المستبعد" على الانضمام للمنتخب!

14 مايو 2014
التغريدة التي سبقت إعلان التشكيلة تهنئ جيلاردينو وبيرين(تويتر)
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لفريق جنوى الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة هنأ بها إثنين من لاعبيه، جيلاردينو وماتيا بيرين، لضمّهما إلى تشكيلة المنتخب الإيطالي في المونديال، لكن الطريف في الموضوع أنه نشر التغريدة قبل إعلان مدرب "الأزوري" التشكيلة رسمياً، الذي استبعد لحظة إعلانها جيلاردينو عن التشكيلة، في حين اختار بيرين كحارس مرمى ثالث.

 وكان جيلاردينو لاعباً أساسياً في المنتخب الإيطالي لسنوات، وفاز في كأس العالم 2006، وفي بطولة كأس القارات التي أنهاها الأزوري في المركز الثالث، وبعد أن لعب جيلاردينو موسماً رائعاً مع جنوى، ظهرت الشائعات التي تقول إنه سيكون ضمن تشكيلة الأزوري.

 وحتى أن هذه الشائعات تم تصديقها وظهر ذلك جلياً في تغريدة جنوى التي هنأت بشكل رسمي لاعبيها بالمشاركة في المونديال، وبعد أن أعلن برانديلي التشكيلة بدون جيلاردينو اتضح أن الإشاعات كانت خاطئة، وأن حساب جنوى على "تويتر" تسرّع بالتغريدة.

 ليعود حساب جنوى على تويتر ويحذف التغريدة في وقت لاحق، وكأن الفريق يضع آماله على مشاركة جيلاردينو مع المنتخب، رغم صعوبة قرار أن يعرف لاعبٌ أنه لن يُشارك مع منتخب بلاده في البطولة الكروية الأضخم على وجه الأرض.

المساهمون