فرانس فوتبول:رئيس ريال مدريد في قطر من أجل رونالدو

05 يوليو 2015
+ الخط -


نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم، تقارير تؤكد تواجد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، في العاصمة القطرية، الدوحة، للتفاوض بشأن انتقال نجم فريقه الأول، كريستيانو رونالدو، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشارت التقارير الفرنسية إلى أن النادي الفرنسي يفكر في التعاقد مع رونالدو ضمن عدة صفقات الموسم الجاري، خاصة بعد تعديل قواعد "اللعب المالي النظيف" التي ستسمح له بالتعاقد مع أكثر من نجم من العيار الثقيل إن إراد.

وتوقعت الجريدة أن يكون النجم البرتغالي هو الخيار الأول للفريق الفرنسي، في حالة رحيل السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ارتبط اسمه بميلان الإيطالي مؤخرا، وتفاوض على تجديد تعاقده مع سان جيرمان في قطر أيضاً.

وترى الصحف الإسبانية الرياضية أن رحيل "صاروخ ماديرا" عن الريال قد يكون واردا بشدة في ظل المشاكل، التي عانى منها الفريق، بعد رحيل الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وهو ما زاد المشاكل بين قادة الفريق والإدارة الملكية.

وعلى الجانب الآخر،  يرى المحللون أن إدارة "الميرينغي" ترى في الويلزي، غاريث بيل، مستقبل النادي الملكي، وأن رحلة رونالدو مع الريال قاربت على الانتهاء، وهو ما قد يدفعه للرحيل بحثا عن فرصة جديدة.

المساهمون