فالكاو "يُبكي" طفلاً مدريدياً!

11 ابريل 2014
الطفل المدريدي اجهش بالبكاء فور رؤته فالكاو (يوتيوب)
+ الخط -

لم يستطع أحد الأطفال المتيّمين بمهاجم نادي موناكو الفرنسي، الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، تمالك نفسه، ودخل في وصلة بكاء شديدة، وذلك لدى رؤيته لاعبه المفضل في لقاء تلفزيوني قامت بالتنسيق له وكالة "آر.سي.إن" الإسبانية للأنباء.

وأجهش الطفل الكولومبي، مايكل ستيفن ريستريبو، الذي يعيش في منطقة سيوداد بوليفار بالعاصمة الكولومبية بوغوتا، بالبكاء وذلك لحظة رؤيته لاعبه المفضل، في لقاء تلفزيوني جمع بينهما عبر وكالة "آر.سي.إن" الإسبانية للأنباء.

وعانق "فالكاو" محبّه عناقاً حاراً وسط فرحة هستيرية من "مايكل" الذي ظهر مرتدياً قميص نادي ريال مدريد الإسباني، وحقق حُلمه أخيراً برؤية لاعبه المفضل، حيث كان هذا اللقاء بمثابة "حُلم" للطفل المتيم بالنجم الكولومبي.

وتحدث "مايكل" مع فالكاو لبضع دقائق، أعرب من خلالها عن أمله في قدرة "فالكاو" على اللحاق ببطولة كأس العالم 2014، المقرر إقامتها في البرازيل من 12 يونيو/حزيران إلى 13 يوليو/تموز، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

ويحظى "النمر" الكولومبي بشعبية جارفة بالعاصمة الكولومبية بوغوتا، حيث كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه الصحافة الكولومبية يوم الثلاثاء الماضي، أنّ راداميل فالكاو، مهاجم فريق موناكو الفرنسي، أكثر الشخصيات المؤثرة بالنسبة للكولومبيين.

وحلّ "فالكاو" أولاً بنسبة تصل إلى (%13)، متفوقاً على حامل جائزة نوبل للأدب، غابرييل غارسيا ماركيز (%12) والرئيس الكولومبي السابق ألبارو أوريبي (%11).

المساهمون