فاردي يلعب ويتألق رغم إصابةٍ عمرها تسعة أشهر

19 يونيو 2016
فاردي هدّاف نادي ليستر سيتي (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

سيخوض نجم نادي ليستر سيتي، ومنتخب إنجلترا، جيمي فاردي، ما تبقى من مباريات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، والتي تجري حالياً في فرنسا، رغم شعوره بالإصابة التي رافقته منذ فترة طويلة، ما شكل صدمة كبيرة لكثيرين.

وكشفت صحيفة "ذي صن" البريطانية، أن مهاجم الأسود الثلاث سيتابع مباريات يورو 2016 بشكل طبيعي مع منتخب بلاده رغم الإصابة التي يعاني منها في معصم يده منذ 9 أشهر، وسيجري عملية جراحية مباشرة بعد انتهاء هذه المسابقة، والتي تختم يوم العاشر من تموز/ يونيو القادم في حال وصلت إنجلترا للمباراة النهائية.

وصرّح فاردي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع نادي ليستر سيتي، والذي تعرض للإصابة في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي أمام نادي أستون فيلا وسجل 25 هدفاً في الدوري: "سأقوم بإجراء العملية بعد انتهاء البطولة مباشرة، لديّ كسران كبيران في اليد، وهما يحتاجان للعلاج".

ويعتبر فادري إحدى أهم الأوراق الهجومية في تشكيلة المدرب الإنجليزي روي هودجسون، وهو الذي أنقذ إنجلترا بشكل كبير في المباراة التي شارك فيها مؤخراً أمام منتخب ويلز، حين كان الأخير متقدماً بهدف دون مقابل، ويرجح أن يأخذ فادري دوراً أكبر في المواجهات المفصلية القادمة.

المساهمون