غُلام يتعرض لصدمة جديدة تُهدد مشواره الرياضي!

09 فبراير 2018
غلام تعرض لإصابة جديدة (العربي الجديد)
+ الخط -
تعرض المدافع الجزائري فوزي غلام لصدمة جديدة بعدما كشف نادي نابولي الإيطالي إصابته في الركبة خلال تدريبات الفريق مساء الجمعة استعداداً لمباراة الفريق ضد لاتسيو في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهو الذي كان يواصل تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وبحسب موقع النادي الرسمي فقد تعرض المدافع لإصابة خطيرة في ركبته نفسها "اليمنى" يشتبه بأنها كسر، ما يعني أن اللاعب سيغيب طويلاً عن الملاعب بعد تلك الصدمة الجديدة.

ونشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" صورة للظهير الأيسر لفريق نابولي وهو يمشى متكئاً على عكازات أثناء وصوله للعلاج في "فيلا ستيوارت" بالعاصمة الإيطالية روما، في الوقت الذي أكد فيه "فوتبول إيطاليا" الإلكتروني خبر إصابة غلام التي ربما ستبعده عن الملاعب لمدة عام كامل، على الرغم من أن النادي لم يعلن رسمياً بعد مدة الغياب.

ونقل الموقع الإلكتروني أن ظهير نابولي تعرض لنفس إصابة لاعب إشبيلية الإسباني، الدانماركي مايكل كرون ديلي موسم 2016-2017، وكذلك اللاعب دانييل كابيلي لاعب تشيزينا الإيطالي عام 2012 التي تسببت بغيابهما عن الملاعب لعام كامل.

وتسبب خبر إصابة اللاعب بقلق الجماهير الجزائرية حول مشواره الرياضي في ظل حجم الإصابة الخطيرة في الركبة نفسها، في الوقت الذي إن غاب فيه غلام عن الملاعب تلك الفترة قد يؤثر ذلك على مسيرته مع الفريق.

وعلى الرغم من أن الجزائري البالغ من العمر 26 عاماً الذي جدد عقده مؤخراً استعاد عافيته من "الرباط الصليبي" بشكل سريع بعدما انخرط في تدريبات نابولي، لكن من سوء حظه تعرضه لإصابة جديدة، ما قد يعني أن موسمه انتهى مع الفريق الإيطالي الذي يتصدر منافسات دوري الدرجة الأولى.

وتأثرت جماهير نابولي وزملاؤه في الفريق بتجدد إصابة النجم الجزائري، إذ نشر زميله في الفريق السنغالي كاليدو كوليبالي على صفحته الرسمية صورة تجمعه مع غلام وكتب عليها: "نحن دائما معك" تضامناً مع الظهير المميز.



(العربي الجديد)
المساهمون