غولدن ستيت يعوض هزيمته المذلة أمام كافاليرز..وحسم اللقب يقترب

11 يونيو 2016
وريورز يقترب من حصد اللقب (Getty)
+ الخط -


عاد فريق غولدن ستيت وريورز إلى طريق الانتصارات من جديد، وتعافى من الهزيمة التي لحقت به قبل يومين، ليفوز على كليفلاند كافاليرز 108-97 ويتقدم 3-1 في منافسات سلسلة مباريات نهائي منافسات دوري كرة السلة الأميركية، ويقترب من الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

ويعود الفضل في هذا للاعب ستيفن كوري الذي نجح في إحراز 38 نقطة خلال المباراة، ويكون أفضل مسجل في المباراة، التي تفوق خلالها غولدن ستيت في 3 أشواط من أصل أربعة.

وعوض الفريق الفائز هزيمته المهينة قبل يومين أمام نفس الفريق بفارق 30 نقطة، بعدما حقق كليفلاند فوزه الوحيد بنتيجة 120-90، إلا أن هذا الفوز لن يكون كافيا للمنافسة على اللقب، في النهائي الذي يحسم للأفضل من أصل 7 مباريات.

وكان كيري إيرفينج هو أفضل مسجل في صفوف كافاليرز في المباراة الأخيرة بـ34 نقطة وتلاه زميله ليبرون جيمس بـ25، إلا أن 17 رمية ثلاثية من بينها 7 لكوري، بالإضافة إلى سيطرته على 5 كرات مرتدة وصناعته 6 فرص لزملائه، جعلته اللاعب الأفضل في اللقاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة الرابعة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، وفي حالة تحقيق ستيت للفوز سيكون قد حسم المنافسات مبكرا للغاية، حيث سيحقق الفوز الرابع ويكون من المستحيل عودة كافاليرز في المباراتين المتبقيتين.

دلالات
المساهمون