غوارديولا يهاجم أرسنال بتصريح ناري

22 يوليو 2020
المدرب غوارديولا عبّر صراحةً عن رأيه بأرسنال (Getty)
+ الخط -

يرى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نادي أرسنال  لا يستحق احترامه خارج الملعب، عكس ما هو الحال فوق أرضية الميدان، بعد أيام قليلة من خسارته ضده (2/0) ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب ويمبلي.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد كشفت أن نادي أرسنال يقف إلى  جانب 7 أندية أخرى في "البريميرليغ"، قامت بمراسلة محكمة "كاس" لتثبيت عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المنافسة الأوروبية لعامين، لكن "السيتزنز" نجح في الدفاع عن نفسه، لتتم في الأخير تبرئته من قضية التلاعب بقوانين اللعب المالي النظيف.

كرة عربية
التحديثات الحية

ويقول غوارديولا وفقاً لما نقله موقع "آر. أم. سي" الفرنسي: "أنا أحترم نادي أرسنال داخل الملعب، وهو فريق يمكن أن يهزمنا مثلما كان الحال في لقاء الكأس، وبعد نهاية اللقاء تصافحنا بالأيدي، لأن أي منافس يستحق احترامي وتقديري، لكن خارج الملعب لا أحترم هذا النادي".

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت قرراً يوم 13 يوليو/ تموز من الشهر الحالي، قرراً يقضي برفع العقوبة على مانشستر سيتي، والتي كانت قد سلطها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مما يعني أن الفريق الإنكليزي سيشارك بصفة عادية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المساهمون