غلام يستعد للرحيل..وعملاقٌ إنكليزي يفتح ذراعيه

15 مارس 2018
أسهم غلام ما زالت عالية رغم الإصابة (العربي الجديد)
+ الخط -
يبدو أن الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة للنجم الجزائري فوزي غلام في الدوري الإيطالي، إذ يستعد لمغادرة ناديه نابولي في الصيف المقبل تجاه أحد عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية، الخميس أن نادي أرسنال الإنكليزي وضع الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام ضمن أولوياته للموسم المقبل، مشيرة إلى أن المدير الرياضي الجديد للنادي اللندني، سفين ميسلينتات، عازمٌ على ضمّ اللاعب رغم غيابه عن المنافسة منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بسبب تعرضه لإصابتين خطيرتين حالتا دون عودته إلى الملاعب.

ورغم الوضعية الصعبة التي يعاني منها غلام، إلا أن أسهمه لا تزال مرتفعة في سوق الانتقالات، إذ يعتبر محط أنظار أندية عديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، على غرار قطبي مدينة مانشستر، "السيتي" و"اليونايتد"، وأخيراً نادي أرسنال.

ولم تستبعد وسائل الإعلام الإيطالية قبول إدارة نابولي صفقة انتقال غلام إلى أرسنال، خاصة في حال فشل النادي في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، لأنها تفكر في ضخ دماء جديدة في الفريق تحسباً لمنافسة نادي يوفنتوس من جديد على الصعيد المحلي، ومحاولة مقارعة بقية الفريق في المسابقات الأوروبية.

وكان غلام قد قام في مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بتمديد عقده مع نابولي حتى عام 2022، بعد تعرضه للإصابة الأولى، قبل أن ينتكس مجدداً في شهر فبراير/شباط المنصرم عندما كان يستعد للعودة إلى الملاعب، ما يؤشر على نهاية موسمه مبكراً.

(العربي الجديد)


المساهمون